عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن
عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن

,, عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن - - عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن - صحيفة أخباري - عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن .

صحيفة أخباري الالكترونية - عُرض في العاصمة البريطانية لندن فيلم وثائقي بعنوان «يوم في المسجد الحرام»، في إحدى قاعات مجلس النواب البريطاني.

وأبرز الجزء الذي عُرض من الفيلم الوثائقي البرنامج اليومي وأنتجته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الخدمات التي يقدمها العاملون في المسجد الحرام لخدمة ضيوف الرحمن، والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في رعاية الحرمين الشريفين وخاصة الحرم المكي، وتوفير كامل الخدمات للمعتمرين والحجاج والزائرين والمصلين من جميع أنحاء العالم.

واستعرض الفيلم الذي عُرض أمس الأول الأربعاء الخدمات اليومية المقدمة في المسجد الحرام من سقيا ماء زمزم، وأعمال النظافة والصيانة والمتابعة وجميع الأعمال المقدمة، ومشاهد لمصلين ومعتمرين وحجاج وهم يؤدون الصلاة بكل طمأنينة وراحة وأمن وأمان في بيت الله الحرام، بالإضافة إلى لقاءات مع المعتمرين والمصلين في الحرم القادمين من مختلف الدول الذين عبروا عن سعادتهم بأداء مناسكهم والتسهيلات والخدمات المقدمة لهم.

وعقب الفيلم، عٌقدت ندوة عن الفيلم الوثائقي، حيث تحدث عبدالإله بن شفلوت الأحمري عن الجهود المبذولة في إبتكار الفيلم والصعوبات والتحديات التي واجهها فريق العمل في إنتاجه.

كما تحدث الحضور عن مشاهد الفيلم المعروض الذي إرسال صورة مشرفة لرعاية المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة في خدمة بيت الله الحرام وإدارة الملايين من المسلمين القادمين للمملكة لأداء الحج والعمرة والصلاة في الحرمين الشريفين.

حضر العرض في مجلس النواب البريطاني، أعضاء من سفارة السعودية لدى المملكة المتحدة، وعدد من المسؤولين من لجنة الحجاج البريطانية، والجمعيات الإسلامية العاملة في بريطانيا، وأعضاء من مجلـس النـواب البريطاني وعدد من المهتمين.

يذكر أن الفيلم أُنتج بمتابعة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي واطلاع من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ومتابعة المهندس ماهر الزهراني، ورعاية من أوقاف محمد بن عبدالعزيز الراجحي وتنفيذ شركة الصور العربية، وأنتجه عبدالإله بن شفلوت الأحمري وألفه عبداللطيف الشهري وأخرجه البريطاني أبرار حسين.


عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عرض فيلم وثائقي «يوم في الحرم» بقاعة مجلس اللوردات في لندن .

المصدر : جريدة المدينة