«الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني»
«الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني»

,, «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» - - «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» - صحيفة أخباري - «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. شاركت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ‏في اجتماع تنسيقي مع مسؤولين من وزارة الحرس الوطني؛ لمناقشة مشاركتها في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 32). ‏وتم خلال اللقاء استعراض أوجه الشراكة والتعاون اوضح الجانبين في تحقيق نجاح المهرجان وخدمة المواطنين والمقيمين والزائرين، وكذلك طريقة الرئاسة في المشاركة بالمهرجان بجانبيها الميداني والتوعوي، من خلال عدد من الفرق الميدانية، إضافة إلى المعرض الإعلامي التوعوي، والمشاركة بالمنصة التوعوية والمصليات المتنقلة في المهرجان.

«الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «الأمر بالمعروف» تتعاون مع «الحرس الوطني» .

المصدر : صحيفة اليوم