محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض
محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض

,, محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار إلى الرياض - - محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض - صحيفة أخباري - محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض .

صحيفة أخباري الالكترونية - قبضت سلطات مطار القاهرة في ، اليوم السبت، على راكب خليجي، حاول تهريب مخدرات داخل حقيبته، خلال إنهاء إجراءات سفره برحلة الخطوط السعودية رقم 314، المتجهة إلى الرياض.

وقالت مصادر أمنية مصرية: إن رجال أمن المطار اشتبهوا في المقبوض عليه، ليضعوه على جهاز الفحص بالأشعة، والذي كشف عن وجود أجسام معتمة بداخل حقيبته.

وتابعت المصادر أن بفتح الحقيبة عُثر على 500 قرص مخدر بداخلها، لتحرر السلطات محضرًا للمقبوض عليه وتُحيله إلى النيابة العامة لمباشرة اختصاصها والتحقيق معه.


ask3.png

‎تعليق واحد
شاركنا بتعليقك

محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - محاولة فاشلة لتهريب 500 قرص مخدر من مطار القاهرة إلى الرياض .

المصدر : صحيفة المواطن