حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا
حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا

,, حادث سير في يودي بـ 14 قتيلا - - حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا - صحيفة أخباري - حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقي 14 شخصا مصرعهم واصيب 22 آخرون بجروح الخميس في حادث تصادم اوضح حافلة ركاب وسيارة اجرة في شمال غرب الجزائر، بحسب ما أعربت الحماية المدنية.

ووقع الحادث في قرية سفيد بولاية سعيدة (440 كلم غرب العاصمة) على طريق يربطها بالرياض (550 كلم جنوب غرب العاصمة)، بحسب ما اوضح المصدر الذي لم يوضح سبب الحادث.

ونقل الجرحى الى مستشفى محلي.

وتؤدي حوادث الطرق سنويا في الجزائر الى مصرع نحو اربعة آلاف شخص. وغالبا ما يكون سببها عدم احترام قوانين السير.

حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - حادث سير في الجزائر يودي بـ 14 قتيلا .

المصدر : الجزائر تايمز