حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن
حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن

,, حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن - - حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن - صحيفة أخباري - حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتقد الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، الصمت الدولي ازاء ما يتعرض له اطفال من حصار وقصف يومي بالطائرات.

واكد البرادعي انه لا يستطيع أن يقبل على ضميره الإنساني بشاعة ما يحدث لأطفال اليمن، لاسيما بعد ان صنفتهم الأمم المتحدة أنهم يعانون نتيجة تواجدهم في أسوأ مكان بالعالم خاص بالأطفال نتيجة العدوان والحصار.
وكتب محمد البرادعي في سلسلة تغريدات على تويتر: “بعيدًا عن أي سياسة وبصرف النظر عن حجم أي خلاف مَن منا يستطيع أن يقبل على ضميره وإنسانيته هذه البشاعة وما ذنب تلك الأرواح البريئة؟ هدانا الله سواء السبيل”.

وطالب بانقاذ اطفال اليمن من وحشية الجرائم التي ترتكب بحقهم.
يشار الى أن منظمات إغاثية تابعة للأمم المتحدة صرحت إن مايقرب من تسعة من كل 10 أطفال يمنين بحاجة لمساعدات إنسانية عاجلة بسبب شحة الطعام والدواء عقب اغلاق تحالف السعودية لاغلب المطارات وعرقلتها لدخول البضائع والخدمات الاساسية.
ووصفت المنظمات الوضع الإنساني في اليمن بـ “الفادح”.

حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - حين يصحو الضمير.. البرادعي يغرد لأطفال الْيَـمَـن .

المصدر : شهارة نت