الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية
الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية

,, الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية - - الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية - صحيفة أخباري - الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قبضت الجهات الأمنية في تبوك على شاب تغيب عن المنزل وعاق لوالده، وذلك بعد الاشتباه به في مركز شرطة السليمانية.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، العقيد خالد بن أحمد الغبان، أن بلاغًا ورد إلى مركز شرطة السليمانية بتبوك من قبل أحد المقيمين من جنسية عربية مفيدًا بتغيب ابنه عن المنزل وعقوقه.

وتابع الغبان أن أحد الأشخاص حضر إلى مبنى مديرية شرطة المنطقة حاملًا معه 3 حقائب، وبالاشتباه به تم التعامل معه حسب مقتضيات الموقف والقبض عليه دون حدوث أي خسائر بالأرواح أو الممتلكات، حيث اتضح أنه هو الشخص المتغيب عن والده.

ولفت إلى أن الشاب يبلغ من العمر 24 عامًا، وبتفتيشه وتفتيش الحقائب التي معه لم يتضح وجود أيٍّ من الممنوعات أو المحظورات، وقد تبين من واقع التحقيقات الأولية أنه يعاني من اعتلالات نفسية، وليس لديه أي دوافع إجرامية، حيث تم إيقافه ولا تزال التحقيقات جارية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الاشتباه يقود لضبط متغيب وعاقٍ أهله في السليمانية .

المصدر : صحيفة المواطن