سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية!
سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية!

,, سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! - - سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! - صحيفة أخباري - سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! .

صحيفة أخباري الالكترونية - بالصدفة البحتة، قابل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بفتاة تونسية تدعى مها عيساوي، في مدينة جنوب شرقي فرنسا، ودار بينهما حوار قصير انتهى بدعوة رسمية لها لمرافقته إلى بلدها في الطائرة الرئاسية.

ولم تفكر مها كثيرًا بل قبلت دعوى الرئيس الذي ألمح في تغريدته بأن القدر والصدفة جعلا مها فردًا في وفده الرسمي إلى .

وفي حوار لها مع بي بي سي، أثبتت مها أنها “لم تأخذ دعوة ماكرون في البدء على محمل الجد، حتى تلقت اتصالًا من قصر الإليزيه يعلمها بموعد الرحلة”.

 

 

 

وأردفت: “كان اللقاء محض صدفة، فقد قادني فضولي في ذلك اليوم لساحة المدينة لمعرفة أسباب ذلك التجمع”.

وتابعت: “التقيت هناك بمحافظ المدينة الذي قدمني إلى الرئيس”.

وظهر ماكرون في مقطع فيديو على “تويتر” وهو يتحدث مع الفتاة التونسية حول الوضع الراهن في بلدها، حيث سألها قائلًا: هل أنت سعيدة في فرنسا؟ هل تريدين العودة إلى تونس؟ وأجابت الفتاة: “لدينا بعض المشاكل في تونس، ولكنها حُلت بعد انتخاب السبسي”.

من هي مها العيساوي؟

ومها العيساوي تونسية كانت ضمن أوائل النشطاء الذي وثقوا في 2010 أحداث مدينة سيدي بوزيد، التي انطلقت منها شرارة الثورة التونسية.

وقد استفادت بفضل هذا النشاط، حيث حصلت على منحة دراسية في فرنسا لمزاولة دراستها في الطب.


شاركنا بتعليقك

سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - سر فتاة تونسية قابلها ماكرون بالصدفة فدعاها إلى طائرته الرئاسية! .

المصدر : صحيفة المواطن