شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية
شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية

,, شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية - - شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية - صحيفة أخباري - شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قبضت ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ في الأردن، على شابين أحدهما سعودي الجنسية ، والثاني مغربي من المنتمين إلى تنظيم “” الإرهابي، وذلك في ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺻﺤﺮﺍﻭﻳﺔ.

ووثق رجال الأمن الأردنيين عملية القبض على الشابين، حيث اوضح مقطع الفيديو استسلامهما لرجال الأمن دون مقاومة.

ووجه أحد رجال الأمن إلى الشابين أسئلة حول جنسيتهما، فأجاب أحدهما بأنه سعودي من الجنوب، فيما صرح الآخر إنَّه مغربي وإنهما من الدواعش.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شاهد.. لحظة القبض على سعودي ومغربي منتمين لداعش بالمملكة الأردنية .

المصدر : صحيفة المواطن