مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء
مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء

,, مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء - - مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء - صحيفة أخباري - مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء .

صحيفة أخباري الالكترونية - يعقد مجلس الأمة جلسته العادية يوم الثلاثاء القادم ويستكمل مناقشة بنود جدول الأعمال المتضمن 15 بنداً و78 فقرة.
وينظر المجلس في 10 تقارير للجنة الشؤون الخارجية عن الاتفاقيات النمطية اوضح وعدد من مختلف دول العالم، و10 تقارير أخرى للجان التحقيق ومنها رحيل العضو السابق فلاح الصواغ ونزلاء السجون وتعاطي المخدرات ونفوق الأسماك واختفاء الحاويات واستقالة مجلس إدارة «الكويتية».
ويبحث المجلس 41 تقريرا للجان البرلمانية المتنوعة منها تقرير اللجنة «التشريعية» برفع الحصانة عن العضو أحمد الفضل، وعقد قروض عامة والعدد الذي يجوز منحه الجنسية الكويتية والتأمين الصحي على الأجانب والرسوم والتكاليف.
وينظر المجلس في رسالة مقدمة من بعض أعضاء مجلس الأمة يطلبون فيها أن تعقد لجنة الشؤون التشريعية والقانونية اجتماعا على هامش الجلسة المعقودة اليوم لإقرار الاقتراحات بقوانين المتعلقة بتعديلات قانون مكافحة الفساد وبالأخص فيما يتعلق بالقانون المقترح بتعارض المصالح وتقديمها للمجلس للتصويت عليها.
ويناقش رسالة من رئيس لجنة المرافق العامة يطلب فيها إعادة تكليف اللجنة بالتحقيق في موضوع عجز البنية التحتية لاستيعاب الأمطار نظرا لانتهاء تكليف اللجنة بانتهاء دور الانعقاد الماضي من دون تقديم التقرير والتوصيات للمجلس بسبب تأخر الحكومة في الرد على الاستفسارات وعدم تعاونها.
ويواصل المجلس النظر في طلب مناقشة مقدم من بعض الاعضاء في شأن مناقشة الاجراءات الحكومية الخاصة بتوفير المساكن للمواطنين, اضافة إلى خطتها الاسكانية في السنوات القادمة.
ويناقش المجلس التقرير الحادي عشر للجنة الشؤون المالية والاقتصادية والمدرج بصفة الاستعجال عن مشروع القانون بالإذن للحكومة بعقد قروض عامة وعمليات تمويل من الأسواق المالية المحلية والعالمية وتبلغ 25 مليار دينار وكذلك التقرير السابع عشر للجنة الشؤون الداخلية والدفاع عن الاقتراحات بقوانين في شأن تخصيص العدد الذي يجوز منحه الجنسية الكويتية سنة 2017.
وينظر المجلس في طلبي مناقشة مقدمين من بعض الأعضاء في شأن قضية البطالة بالبلاد لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده وكذلك مناقشة طلب بشأن وثيقة الحكومة للإصلاح المالي والاقتصادي لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده وطلب مناقشة مقدم من بعض الأعضاء في شأن الإجراءات الحكومية الرسمية الكويتية حول خور عبد الله لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده و طلبي مناقشة مقدمين من بعض الأعضاء في شأن قرار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وقف المساعدات الاجتماعية لاستيضاح سياسة الحكومة في شأنه وتبادل الرأي بصدده.

مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مجلس الأمة يناقش السماح للحكومة باقتراض 25 ملياراً الثلاثاء .

المصدر : الشاهد