«الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث
«الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث

,, «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث - - «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث - صحيفة أخباري - «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث .

صحيفة أخباري الالكترونية - اختتمت الإدارة العامة للإطفاء دورة عن «القيادة لمواقع الحوادث»، التي نظمها قطاع تنمية الموارد البشرية بتعاون مع قطاع المكافحة في مركز السالمية للإطفاء، بحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة بالانابة العميد محمد المحميد. يذكر ان الدورة تضم 11 متدرباً من عدة دول: المملكة العربية السعودية، مملكة وسلطنة - بالاضافة إلى الرئاسة العامة للحرس الوطني.
وتهدف الدورة الى رفع الكفاءة وتنمية المهارات للقادة في توزيع المهام والتخطيط الصحيح والخطوات الاساسية لإدارة الحوادث.

«الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «الإطفاء» اختتمت دورة عن الحوادث .

المصدر : الشاهد