الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار
الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار

,, الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار - - الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار - صحيفة أخباري - الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار .

الجيش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبارالجيش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار

صحيفة أخباري الالكترونية - نفذت الجيش العراقي اليوم السبت، عملية عسكرية واسعة النطاق؛ لطرد عناصر تنظيم الدولة، بحسب ما أعلنه اللواء الركن محمود الفلاحي، قائد عمليات الأنبار.

وصرح الفلاحي في حديث صحفي: “إن الجيش والشرطة والحشد العشائري، وقوات الحدود، بإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي، بدؤوا صباح اليوم السبت، بشن عملية واسعة لتطهير صحراء الأنبار، باتجاه الحدود العراقية السعودية”، بحسب ما أتي على موقع ( اليوم).

وأعلن الفلاحي: “العملية تهدف إلى تدمير مخابئ تنظيم الدولة ومضافاتهم في الصحراء الغربية للأنبار، باتجاه الحدود العراقية السعودية”.

يذكر، أن أعداداً من عناصر تنظيم الدولة، لجؤوا إلى صحراء الأنبار الغربية الواسعة بعد هروبهم من المدن المحررة في المحافظة، فيما استمـرار القوات الأمنية مطاردة المسلحين هناك للقضاء عليهم.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الْجَيْـش العراقي تنفذ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الأنبار .

المصدر : مرسال نيور