مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية

,, مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية - - مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية - صحيفة أخباري - مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بتوزيع مساعداته المتنوعة للنازحين في مخيم الجفينة بمحافظة مأرب ضمن طريقة العمليات الإنسانية الشاملة في . وأوضح رئيس فريق مركز الملك سلمان للإغاثة مدير إدارة الإغاثة العاجلة فهد بن عايض العصيمي، أنه تم توزيع المواد الإغاثية والإيوائية التي تحتوى الخيام والبطانيات والبُسط إلى جانب السلال الغذائية التي تزن الواحدة منها 74 كيلو غراما والتي تكفي لستة أشخاص من الأسر النازحة في المخيم التي يبلغ عددها 170 أسرة هم بحاجة ماسة لهذه المساعدات، مبينا أن المساعدات تأتي ضمن عدة مشروعات يقوم بها المركز في جميع المحافظات ضمن طريقة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن وتستهدف النازحين والأسر المتضررة.

وأكد العصيمي حرص وتواجد فِرق المركز في الداخل اليمني لدراسة الاحتياجات الأساسية وتلبية المتطلبات الإغاثية والإنسانية للأشقاء اليمنيين المتضررين والأسر الأشد احتياجا.

في سياق متصل، بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملة مساعدات غذائية عاجلة للنازحين من ريفي حلب وإدلب. وتشمل الحملة مساعدات غذائية للذين فروا من قراهم ومنازلهم، حيث انطلقت يوم السبت الماضي الدفعة الأولى من المساعدات التي ستصل إلى 14،106 أشخاص من النازحين. ويسعى المركز إلى أرتفاع حجم المساعدات الإنسانية للشعب السوري من خلال العمل على الكثير من المشاريع الخاصة بالشأن السوري التي ستنطلق خلال فترة قريبة بهدف تخفيف معاناة النازحين السوريين والوقوف إلى جانبهم.

image 0

توزيع المساعدات على مواقع النازحين بإدلب (واس)

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعداته بمخيم الجفينة اليمنية .

المصدر : صحيفة اليوم