الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب
الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب

,, الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب - - الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب - صحيفة أخباري - الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب .

صحيفة أخباري الالكترونية - اجتمع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له أمس في جنيـف الأمين العام للاتحاد البرلماني الدولي مارتن شونجونج.
وصرح الغانم عقب الاجتماع بحثنا مع الأمين العام أكثر من شكوى قدمت ضد مجلـس النـواب الكويتي وواضح جدًّا، من لقائنا هذا والذي سيعقبه اجتماع آخر مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي غابريالا كويفاس بارون غدًا  «اليوم» وممثل لجنة حقوق الإنسان، أن هناك للأسف من كان يكذب على الشعب الكويتي وكذلك الاتحاد البرلماني الدولي.
وأعلن: دافعنا عن مجلـس النـواب الكويتي وسمعته، كما تحدثنا عن الآليات التي سندافع فيها عن سمعة دولتنا وبرلمانها.
وصرح: سنشارك يومي السبت والأحد كممثلين للمجموعة العربية في اجتماعات اللجنة التنفيذية مع ممثلي المجاميع الجيو السياسية وبعد عودتي إلى أرض الوطن سأشرح للشعب الكويتي والاتحاد البرلماني الدولي الفرق اوضح من كان يمثل عليه واوضـح من كان يدافع عن سمعة بلده وبرلمانه.

الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الغانم: اتضح من الشكوى المقدمة ضد الْكُوَيْـت أن هناك من يكذب على الشعب .

المصدر : الشاهد