المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت
المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت

,, المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت - - المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت - صحيفة أخباري - المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت العضو شعيب المويزري أن الشكوى «الوحيدة» المقدمة للاتحاد البرلماني الدولي هي المقدمة منه، رافضا ربط زيارة رئيس المجلس إلى جنيـف بدفاعه عن سمعة ، في وقت شدد المويزري على اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها الجادة في تحقيق الإصلاح والتنمية المفقودة.
وأعلن المويزري: كان هناك تصريح لرئيس مجلس الامة بخصوص شكوى للبرلمان الدولي واثناء حديثه استعمل معلومات غير صحيحة وأظهر الموضوع وكأن هناك شكوى ضد الكويت و أنه ذاهب للدفاع عن سمعة الكويت.
وصرح:  هذا الكلام غير صحيح والرئيس ذاهب للاجتماع في اللجنة التنفيذية للاتحاد مجلـس النـواب الدولي للتحضير للمؤتمرات القادمة وهذا أمر يجب أن يكون واضحا، ولا يحاول الرئيس أن يوهم العالم والشعب الكويتي أنه ذاهب للدفاع عن الكويت وسمعتها وعن مجلس الأمة.
وأعلن: اثناء فترة تولي الرئيس خلال السنوات الاربع السابقة فإن أكثر التقارير التي صدرت من الأمم المتحدة ضد التجاوزات والمخالفات كان في عهد رئيس مجلس الأمة الحالي ومن خلال القوانين التي تم تشريعها بمعرفته وخلال رئاسته للمجلس.
وأعلن: كنت اتمنى من الرئيس ان يستخدم المعلومات الصحيحة، إذ إن أول معلومة غير صحيحة هي قوله بأنه ذاهب للدفاع عن سمعة الكويت بينما هو ذاهب لاجتماع اللجنة التنفيذية، والمعلومة الأخرى غير الصحيحة هي ان هناك شكاوى من نائب حالي ونائب سابق والكيان الصهيوني، وانا اقول للرئيس ارق في طرحك ولا تحاول ان تهمز وتلمز، فلا توجد شكوى في الاتحاد البرلماني الدولي إلا شكوى واحدة انا قدمتها.
وصرح:  لماذا يحاول أن يربط سمعة الكويت بهذه، وانت لست الكويت، بل فرد من المجتمع الكويتي وأنت تحاول تظهر للناس بأنك انت الدولة، وأن الدولة هي رئيس المجلس من خلال ربط الشكوى المقدمة ضدك بأنها مرتبطة بسمعة الكويت، وانت خذلت النواب وتم حبسهم بالمخالفة للمادة 111 للدستور ولم تتحرك أبدا لحماية مادة من مواد الدستور.
وأعلن  وصلتك الشكوى يوم الاثنين الماضي فلماذا لم تذكر ذلك في تصريحك ولماذا نوهت امام وسائل الإعلام أنك ذاهب للدفاع عن سمعة الكويت ولماذا لم تقل انه وصلك استفسار من الاتحاد الدولي بشأن شكوى قدمها شعيب المويزري؟
وتابع»  يا رئيس المجلس اتمنى أن تكبر وترتقي عن هذا الاسلوب، فلا يجوز لرئيس مجلس الامة استخدام مفردات غير صحيحة، والقضية هي شكوى تقدمت بها شخصيا ضد رئيس مجلس الامة بصفته لأنه خذلنا في الدفاع عن مادة أساسية في الدستور وهي التي تحمي العضو من أي تجارب انتقامية، وهذه المادة وضعت حتى يكون عضو مجلس الأمة حرا فيما يبديه من اراء أو تشريع أو رقابة.
وزاد سأكون على اطلاع ومن حقي أن اكون مطلعا على كل ما يدور اثناء الاجتماع في جنيـف، فرئيس مجلس الامة طلب الاجتماع مع رئيسة الاتحاد الدولي والامين العام دون أن يحدد الموضوع الذي طلب الاجتماع من أجله، ومن حقي وفقا للوائح الاتحاد البرلماني الدولي أن يتم ابلاغي بكل ما يجري، وعند حدوث شيء او خلق ادعاءات من اي طرف من الاطراف هناك سوف ارد عليه من خلال هذا « البوديم»  وسوف اوضح ما يجري للشعب الكويتي.
وصرح: أردت تفنيد ما حاول الرئيس ايهام الشعب الكويتي به من خلال أعـلـن ان هناك شكوى من الصهاينة، واعتقد أنه لا منصبك ولا هيبة المجلس تسمح لك، وأتركها للشعب الكويتي الذي يعرف كل أمر يكون فيه الرئيس صاحب شعار «لا تيأس من وطنك» وصاحب مقولة «تبون الحكم ولا ما تبونه».
وأعلن « انا سأنتظر عودة الرئيس وإذا صرّح بأي شيء فسأتصدى له، فأنا في بداية المشوار ولدي اجتماعات ولقاءات وجلسات استماع مع مجموعة اتحاد مجلـس النـواب الاوربي بخصوص تجاوزاتك في مجلـس النـواب، فلا تتجاوز الحقيقة والواقع وارجو ألا تحاول ايهام الشعب الكويتي بشيء غير صحيح وكنت اتمنى ان ترقى في اسلوبك وطرحك وانت تذكر الحقيقة بانك ذاهب من اجل الشكوى التي تقدمتُ بها شخصيا.
وأعلن: الأمر الاخر لو أن الحكومة استخدمت من أجل المصلحة العامة ربع ما استخدمته من قوة ووسائل لانقاذ الوزيرة الصبيح في جلسة طرح الثقة فأعتقد أننا سوف نقفز إلى مرحلة من الإصلاح الحقيقي لو كانت الحكومة جادة، والوزيرة نحترم شخصها ولكنها استلمت مسؤولية الخطوط الكويتية وايضا المساعدات ومؤسسات المعاقين وغيرها، وأيضا استلمت ملف التنمية والجميع يرى ما نحن فيه من تعطل.
وأعلن: حسب علمي أنه لا توجد أي شكاوى غيرالشكوى الوحيدة التي قدمتها ضد رئيس مجلس الأمة، ولا شأن للدولة والمجلس بها، وإذا كانت هناك شكاوى أخرى كان يجب على الأخ الرئيس أن يعزل ويفصل اوضح موضوع سمعة الكويت ويجعلها  فقط مرتبطة بالشكاوى الأخرى، أما خلط الاوراق فهذا مرفوض، متوعدا بالمضي في كشف المخالفات في مجلس الأمة.

المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - المويزري للغانم: ارق بطرحك ولا تهمز ولا تلمز ...فليس هناك شكوى ضد الْكُوَيْـت .

المصدر : الشاهد