منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل
منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل

,, منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل - - منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل - صحيفة أخباري - منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكّد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة تواصلت مع فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها الذين قاموا بحبسها داخل المنزل ومنعها من الذهاب إلى العمل.

وذكر أبا الخيل، في تغريدة رداً مع أحد الشاكين عن الحالة، أنه تم التواصل مع الحالة من قبل وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض، ويجري التنسيق مع الجهات الأمنية للتدخل العاجل لحمايتها وحماية أخواتها من الإيذاء، وتحويل المعنِّف للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقه.

منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل .

المصدر : عناوين