العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل
العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل

,, العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل - - العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل - صحيفة أخباري - العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت وزارة العمل عن إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية للعمل، اعتبارًا من 19 يناير الماضي. ويهدف البرنامج إلى تحفيز الباحثين عن عمل من المسجلين في حافز؛ لسرعة الالتحاق بالوظيفة، والاستمرار بها، ويمنح البرنامج المستفيد مكافأة على أربع دفعات، تصل إلى 24 ألف ريال على مدى عامين. وأوضحت الوزارة أن برنامج دروب شامل يبدأ بتقديم دورات تعليم إلكترونية، مرورًا بالحصول على شهادات معترف بها من كبريات الشركات؛ لمنح الأولوية للمستفيد منها في التوظيف المباشر. وأشارت إلى أن الموظفين على رأس العمل لا يمكنهم الاستفادة من برنامج حافز، الذي يمنح 2000 ريال شهريًّا لمدة عام للعاطلين؛ حتى يمكنهم الالتحاق بالعمل. ودعت الوزارة المدارس الأهلية إلى الالتزام بالحد الأدنى لراتب المعلم، وهو 5600 ريال بعد انتهاء فترة الدعم المقدرة بـ60 شهرًا. وتعمل المملكة حاليًّا على خفض نسبة البطالة، من خلال التوسع في الأنظمة والتشريعات الداعمة للعمالة الوطنية، وآخرها منع عمل الوافدين في مهنة بائع في 12 مجالًا، ابتداءً من العام القادم.

العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - العمل: إيقاف التقديم لبرنامج مكافأة الجدية في العمل .

المصدر : جريدة المدينة