الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء
الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء

ننشر لكم خبر "الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين موجود في العاصمة " بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 12:28 صباحاً" عبر موقع الالكترونية، الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء.


زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 12:28 صباحاً" وهو الخبر الخاص بــ "الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء" التي تم نشرة اليوم علي موقع "أبابيل نت" تحت عنوان "مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

السبت 13 يناير 2018 12:28 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - الرئيسية » أخبار » مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء

كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام عن المكان الذي يتواجد فيه زعيم ميلشيا الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي.

وقالت القيادية في حزب المؤتمر نورا الجروي عن مصادر وصفتها بشبه المؤكدة” إن المجرم عبدالملك الحوثي يتنقل في العاصمة صنعاء منذ أكثر من أربعة أشهر”

وأضافت الجروي في تغريدة لها على التويتر” إن عبد الملك يتواجد في العاصمة صنعاء من قبل قتل صالح بشهرين”.

وقد تناقلت أنباء قبل أشهر عن تنقل زعيم الميلشيا بين عمران والعاصمة صنعاء، هروبا من استهداف مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

رابط مختصر

2018-01-13 2018-01-13

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "السبت 13 يناير 2018 12:28 صباحاً" تحت هذا العنوان من موقع "أبابيل نت " وشكرآ. الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.

الأخبار العاجلة | مصادر في المؤتمر الشعبي العام تقول ان زعيم المتمردين الحوثيين موجود في العاصمة صنعاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : أبابيل نت