أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة
أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة

ننشر لكم خبر "أخبار الان : رئيس السكة يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة" بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 10:15 مساءً" عبر موقع الالكترونية، أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة.


زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 10:15 مساءً" وهو الخبر الخاص بــ "أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة" التي تم نشرة اليوم علي موقع "صدى البلد" تحت عنوان "

رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة

" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

الجمعة 12 يناير 2018 10:15 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - أعلنت هيئة السكة الحديد، عن اقتحام سيارة نقل قنا رقم ٢٢٠٤٤٨ لشريط السكة من مكان غير معد للعبور وتعطلت على القضبان ما بين برديس والبلينا على خط . أسوان.

وأوضحت الهيئة فى بيانها أن سائق القطار رقم ٨٠ المتجه من القاهرة الى أسوان تمكن من استخدام فرامل الطوارئ بالرباط السريع قبل الاصطدام بها وتم رفعها بمعرفة الاهالي والركاب بعيدا عن الخطوط وتم استئناف رحلة القطار مما تسبب فى تأخير ثلاثة قطارات بمتوسط 30 دقيقة.

وقرر رئيس الهيئة صرف مكافأة لسائق القطار ليقظته أثناء العمل واستخدام فرامل الرباط السريع قبل الاصطدام بالعربة النقل، كما شكر رئيس الهيئة ركاب القطار لتعاونهم مع الأهالى فى إزاحة العربة من على السكة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 10:15 مساءً" تحت هذا العنوان من موقع "صدى البلد " وشكرآ. أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.

أخبار الان : رئيس السكة الحديد يكافئ سائق قطار الصعيد.. أنقذ الركاب من كارثة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد