خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي
خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي

خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي - موقع أخباري نيوز - خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي .

نيوز الالكترونية - أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء، أنه تم وضع خطة العام الجديد لتقليل الفقد التجاري والفني خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ""، إن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، اعتمد خطة جديدة خلال اجتماعه الأول في السنة الجديدة وتضمنت ضرورة تكثيف الجهود في القيام بحملات مكثفة على سارقي التيار بهدف انخفاض الفقد الفني في الشبكة من ٥ إلى ٢٪ لتجنب الأحمال الزائدة، إضافة إلى تغليظ العقوبات على المخالفين وزيادة قيمة الممارسة خلال العام الجاري إلى أكثر من٢٥٪.

وفيما يتعلق بالتغلب على ظاهرة الفقد التجاري الذي وصلت نسبته نحو ٨٪ في شركات التوزيع فأكد وزير الكهرباء، مضاعفة الغرامات لغير الملتزمين بسداد قيمة الفواتير المتراكمة إلى جانب تكوين لجنة لتقييم ومتابعة تركيب عدادات مسبوقة الدفع بدلا من الميكانيكية القديمة بهدف ضمان الكهرباء مستحقاتها دون تأخر، ومطالبة الجهات الحكومية بسداد مستحقات الوزارة التي ارتفعت إلى أكثر من ٣٠ مليار جنيه.

خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خطة الكهرباء لتقليل الفقد التجاري والفني خلال العام الحالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو