المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام
المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام

المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام - موقع أخباري نيوز - المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام .

نيوز الالكترونية - قال وزير الخارجية عبدالملك المخلافي إن الإنتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعوب الإيرانية ان تعيش في سلام ورخاء مع شعوب المنطقة بعيدا عن الأحلام المجنونة لنظام الملالي في تصدير الثورة والخراب والدمار الى المنطقة الذي اصاب الإيرانيين أيضا في معيشتهم التي تراجـع مستواها بسبب ما تنفقه إيران على هذه الأحلام المجنونة .

وذكر المخلافي في تغريدات على حسابه في تويتر:ط على العالم ان يستمع جيدا لصوت الشعوب الإيرانية المستضعفة والمغلوبة على امرها ، ان مظلومية الإيرانيين تحت حكم الملالي هي المظلومية الابرز في المنطقة بعد مظلوميات الشعوب التي تدخل فيها النظام الإيراني وفرض فيها حروب طائفية ومليشيات . ومن حق هذا الشعوب المظلومة ان تتحرر من الظلم .

وقال عانت بلادي من تدخل النظام الإيراني في شؤونها  الداخلية منذ عقود بدأت عام 1982 وتسببت في إشعال عدة حروب لازالت اخرها قائمة حتى الان من خلال دعم مليشيا الحوثي الدموية الطائفيه ومن حقنا وفقا لذلك ان نتمنى لتطلعات الشعوب الإيرانية النجاح  في تحقيق الحرية وإيقاف المغامرات  الخارجية .

المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

المخلافي: الانتفاضة الإيرانية تكشف حاجة الشعب أن يعيش في سلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى