وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا
وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا

وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا - موقع أخباري نيوز - وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا .

نيوز الالكترونية - قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية وعدد من المستثمرين الجدد، مع قاعة كورنيش قنا، إن أي مستثمر في المناطق الصناعية في قنا، سيتم استخراج التراخيص اللازمة خلال أسبوع من هيئة الاستثمار.

وأضاف قابيل، أن الصعيد له درجة كبيرة من الاهتمام من قبل الحكومة في خطط التنمية المقبلة، وأن الحكومة ستنفق مليار دولار لتنمية قنا وسوهاج، عبارة عن 500 مليون دولار من البنك الدولي ومثلهم من الحكومة، التي تستهدف تأهيل المناطق الصناعية في قنا وسوهاج، لإزالة العقبات أمام المستثمرين.

وسلّم وزير التجارة والصناعة، 41 رخصة مصانع للمستثمرين الجدد، في منطقة هو بنجع حمادي ومنطقة كلاحين قفط.

وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزير التجارة يسلم 41 رخصة مصنع للمستثمرين الجدد في قنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن