"الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين"
"الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين"

"الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" - موقع أخباري نيوز - "الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" .

نيوز الالكترونية - نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام "فقيد " الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم، نافع الذي وافته المنية مساء الأحد، بعد حياة حافلة من النضال والعطاء من أجل

وقال المجلس، في بيان اليوم: "شهدت حياة الفقيد الكثير من المحطات المهمة، وتولى منصب رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام ورئيس تحريرها لسنوات طويلة، كما كان نقيبا للصحفيين لدورات متتالية، وأجرى أحاديث صحفية مع الكثير من الرؤساء والملوك ورؤساء الوزارات، وله مقالات كثيرة معنية بقضايا قومية وعالمية في مجال السياسة والاقتصاد، كما كان أستاذا لأجيال من الصحفيين" .

وأضاف البيان: "يدعو المجلس الله أن يتغمد فقيد بواسع رحمته، وأن يلهم زملاءه وتلاميذه ومحبيه الصبر والسلوان".

"الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"الأعلى للإعلام" ينعى إبراهيم نافع: "كان معلما لأجيال من الصحفيين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن