الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا
الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا

الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا - موقع أخباري نيوز - الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا .

نيوز الالكترونية - قال القاضي هاشم عبداللاه الجفري رئيس محكمة استئناف محافظة حضرموت، أنه تجري التجهيزات الأخيرة لأفتتاح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة في مدينة المكلا.

وأكد ان ذلك سيأتي برعاية رسمية من قيادة السلطة المحلية المتمثلة محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، بداية السنة الجديدة 2018م لبدء العمل القضائي فيه بوثيرة عالية عبر البث في القضايا الجزائية.

 

وأشار الجفري الى انه تم الاتفاق بين وزير العدل مع النائب العام وللمصلحة العامة بإعادة تأهيل وتجهيز المبنى بالآثاث وكل المستلزمات، بالمناصفة بين وزير العدل والنائب العام، وقد تمت التجهيزات بالفعل بعد أن تعرض المبنى سابقا لعمليات النهب والتذمير في العام ٢٠١٥م.

 

تجدر الإشارة الى أن المبنى يعد من المباني الداخلة في ملكية وزارة العدل وقد خصص لمحكمة غرب المكلا الابتدائية ومحكمة المرور في المحافظة.

الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الجفري يفتتح مبنى المحكمة والنيابة الجزائية خلال الأيام القادمة في المكلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى