"فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ
"فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ

"فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ - موقع أخباري نيوز - "فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ .

نيوز الالكترونية - أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنشاء "كشك للموسيقى" بمنطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ ليكون إضافة للمعالم السياحية المتعددة إضافة إلى أعمال ومقترحات جديدة لتطوير المنطقة من تجميل إلى تشجير حيث يشهد السوق القديم تطويرا شاملا ليكون في مقدمة المناطق والمزارات العالمية.

وقال المحافظ إن منطقة السوق التجاري القديم شهدت خلال الفترة السابقة عمليات تطوير شاملة منها إقامة مسجد الصحابة الذي أصبح مزارا سياحيا عالميا ومنارة إسلامية تثقيفية لجميع السائحين بمختلف جنسياتهم وذلك بتكلفة 10 ملايين جنيه منها 9 ملايين من وزارة التخطيط ومليون جنيه من وزارة التنمية المحلية.

وأشار إلى أن عمليات التجميل والتطوير مستمرة ليس فقط بقطاع السوق القديم فقط بل في القطاعات بمدينة شرم الشيخ استعدادا لعودة السياحة لسابق عهدها وخاصة بعد عودة السياحة الروسية مع بداية فبراير القادم.

"فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"فودة" يقرر إنشاء "كشك موسيقى" بالسوق التجاري في شرم الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن