نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة
نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة

نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة - موقع أخباري نيوز - نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة .

نيوز الالكترونية - أكد عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"، أن إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة، منوها بأنه قدم الكثير للمؤسسة وللنقابة.

وقال سلامة - في تصريح اليوم، الثلاثاء، خلال استقباله جثمان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع لدى وصوله إلى قرية البضائه بمطار الدولي: "على المستوى الاقتصادي كان للراحل دور كبير في تحويل الأهرام إلى صرح ضخم، كما أن للراحل تاريخا كبيرا في نقابة الصحفيين أيضا، لذلك سيتم إطلاق اسمه على مبنى الإصدارات بالنقابة".

من جانبه، قدم عمر نافع، نجل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، الشكر لمجلس إدارة "الأهرام" ولنقيب الصحفيين، مشيرا إلى الدعم الذى قدمته النقابة والتعاون معه منذ إعلان نبأ الوفاة.

نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع كان قيمة صحفية كبيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد