تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور)
تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور)

تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) - موقع أخباري نيوز - تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) .

نيوز الالكترونية - عقد المستشار حسن رداد، مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، اجتماعا بمقر مكتبة بديوان عام المديرية مع مكتب تشغيل المعاقين.

وذلك لمناقشة آليات عمل المديرية في ظل مشروع قانون ذوي الإعاقة وسبل توعية أصحاب الأعمال، وتم الاتفاق على وضع الآليات من خلال عقد ملتقى توظيف إلكتروني ووضع سبل الضغط على الشركات في التشغيل الإضافي لتوفير أكبر فرص لذوي الإعاقة في تلك الشركات.

كما تم الاتفاق على تدريب ذوي القدرات الخاصة على المهن المناسبة لهم وبقدراتهم وتعيينهم في وظائف تتناسب معهم وتطوير التسجيل، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة والتسهيل عليهم.

وقال المستشار حسن رداد، مدير المديرية: إنه مع وجود الإرادة لن يكون هناك أي إعاقة داخل المجتمع قائلا: "إعاقتي هي سر نجاحي"، مطالبا بضرورة العمل على توفير أكبر عدد من فرص العمل والتعاون مع ذوي الإعاقة.

تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تفاصيل اجتماع وكيل قوى الإسكندرية بمكتب تشغيل المعاقين (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو