رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره
رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره

رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره - موقع أخباري نيوز - رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره .

نيوز الالكترونية - تفقد العقيد ، رئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا، يرافقه المهندس نيازى مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات بديوان عام المحافظة، السوق الشرقى والغربى لوضع المقترحات الخاصة بتطوير الأسواق بمدينة أبوقرقاص وذلك لتجميع الباعة الجائلين بها على أن تكون ذات طابع حضارى مميز إلى جانب إخلاء الباعة الجائلين من جميع الشوارع الرئيسية وذلك لإضفاء المظهر الحضارى والجمالى على المدينة، مع فتح الطرق المغلقة وتمشيطها تيسيرا على المواطنين والسيارات، بالتوازى مع حملات النظافة اليومية بالطرق الرئيسية.

كما قام رئيس المركز، بالمرور على تجهيزات رصف الشوارع بالمدينة مشددًا على مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية، حتى يتم الاستفادة من تلك الأعمال، أطول فترة ممكنة.

من ناحية أخرى تمكنت الوحدة المحلية، من رفع المخلفات الصلبة والقمامة بعدد من الشوارع الرئيسية وقرية نزلة أسمنت تحت إشراف، بدر سيد، رئيس الوحدة القروية، وذلك فى إطار عودة النظافة إلى الطريق العام والشوارع، والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى والحد من انتشار التلوث البيئى.

فيما أعلنت مديرية التموين بالمنيا عن ضبط وتحرير 1904 قضية تموينية، وذلك خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة المكونة من مفتشى إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين والتى نظمتها المديرية على مدار شهر ديسمبر الماضى، وذلك فى إطار إحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومتابعة المنشآت العامة وضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية.

وأوضح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 1283 قضية فى مجال متابعة المخابز البلدية منها 448 قضية نقص بالوزن و215 قضية إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و18 قضية عدم الاحتفاظ بسجلات و11 قضايا تمنع عن العمل بدون عذر و568 قضية أخرى متنوعة مابين "عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل - عدم نظافة أدوات العجن - تصريف وتجميع".

وفى مجال متابعة الأسعار والأسواق، تم تحرير 621 قضية مخالفة منها 203 قضية عدم الإعلان عن الأسعار و5 قضايا بيع أزيد من السعر المقرر و16 صلاحية و38 بدون ترخيص و30 ذبح خارج السلخانة و31 مخالف لقانون 113 و7 اسطوانات و8 مواد بترولية و6 غش تجارى و93 تجار تموينيين بالإضافة إلى 184 قضية أخرى

رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا يتفقد السوق الشرقى والغربى تمهيدًا لتطويره - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع