بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول
بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول

بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول - موقع أخباري نيوز - بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول .

نيوز الالكترونية - شنت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول بكفر الشيخ، برئاسة المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بعدد من المناطق والقرى.

استهدفت الحملة التي شارك فيها العاملون في القسم الهندسي ورؤساء قرى البنا وكوم الحجر والأبعادية وغرب تيرة، ومأمور مركز شرطة الحامول ورؤساء نقاط الشرطة، ومعدات الوحدة المحلية ومجلس المدينة عددا من التعديات على الأراضي الزراعية.

أسفرت الحملة عن محو حالة تعد في مهدها على طريق الحامول الكراكات مدخل الحلافي لتعديه على حرم الطريق العام بعمل تندة صاج والطوب الأحمر معدة لإنشائها محلات، كما تم تنفيذ قرار محو مبنى من الطوب الأبيض على مساحة قيراطين بقرية الأبعادية جمعية عاداة الزراعية التابعة لمنطقة بيلا إصلاح زراعي.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ قرار محو مبني من الطوب الأبيض على مساحة 4 قراريط بقرية 6 بيارات جمعية العاشر من رمضان منطقة غرب تيرة الزراعية، وبعد محو التعدي الواقع على أكمل وجه تم تحرير محضر بالواقعة.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية بالبنا بتنفيذ قرار محو على مساحة 175م2 بقرية الطيبة بحضور القسم الهندسي بالقرية وحماية الأراضي وقوة من مركز شرطه الحامول، حيث تمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض وتسليم موقع الإزالة للزراعة.

كلفت رئيس المدينة مديري إدارات "الإزالات والإشغالات" بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول ومدير حماية الأراضي باليقظة وإزالة أي تعد يحدث في حينه.

بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بالصور| حملة لإزالة التعديات على الأراضي بـ 4 قرى في الحامول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن