اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر
اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر

اخبار العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر - موقع أخباري نيوز - اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر .

نيوز الالكترونية - ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر

يناير 2, 2018

كشف  الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبى ياسر العواضي في ثاني ظهور له  عن أولويات الحزب بعد مقتل زعيمه علي عبدالله صالح على يد  ميليشيا الحوثي بداية شهر ديسمبر الماضي  .

وقال العواضي في سلسلة تغريدات على حسابه الشخصي في تويتر ان السلطة يتحمل مسؤليتها القائمون عليها مطالبا ان يترك للمؤتمر خياراته .

واضاف في تغريدة اخرى :”سيظل المؤتمر الشعبي العام بنهجه وميثاقه الوطني تنظيماً مدنياً رائداً في مواقفه الوطنيه؛ متمسكاً بثوابته؛ ولن يكون مطية لاي طرف؛ ورغم ماحدث من زلزال اصاب الرأس الا ان المؤتمريين سيفيقون من الصدمه؛ واعتقد ان الأولوية القصوى الآن يجب ان تكون للحفاظ على المؤتمر ولملمة صفوفه” , وتضميد جراحه ليقوم بمسؤلياته الوطنية وفق وثائقه وادبياته واولها الميثاق الوطني “.

وقال :” أن على الجميع ادراك ان المؤتمر تنظيم مؤسسي ولديه انظمته ولوائحه التي هي من تحدد هياكله وقراراته؛ ولا يستطيع احد تجاوزها او إملاء مواقف على المؤتمر خارج قناعاته وثوابته مهما كان”.

واشار العواضي الى ان أي قول لاي مؤتمري خارج ما تقرره هيئات المؤتمر هو رأي شخصي فقط , كما أن من أولويات قيادات المؤتمر العمل على إطلاق سراح الأسرى والافراج عن المعتقلين واستعادة مقراته وممتلكاته ووسائل إعلامه ليتمكن من ممارسة دوره بحرية كاملة وفقاً للدستور والقانون ومرجعياته.

وختم العواضي تغريداته انه:” لن يحدث اكثر مما حدث , اما حياة بكرامة او موت بشرف” .

اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اخبار اليمن العاجلة | ياسر العواضي يظهر من جديد ويكشف عن أولويات حزب المؤتمر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : أبابيل نت