الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به
الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به

الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به - موقع أخباري نيوز - الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به .

نيوز الالكترونية - /
كشف مصدر مسؤول، الثلاثاء، ان وزير الداخلية قاسم الاعرجي بحث مع هيئة النزاهة التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به.

وقال المصدر لـ ، ان "وزير الداخلية قاسم الاعرجي بحث خلال لقاءه اليوم، رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، ملف التحقيق بجهاز كشف المتفجرات (الاي دي)".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "الاعرجي تعهد بتقديم جميع المتورطين بهذا الملف الى القضاء"، مشيرا الى ان "الجانبين اكدا ان هذا الجهاز مسؤول على قتل الكثير من المواطنين".



يذكر أن اشترى ستة آلاف جهاز خلال الفترة ما بين2008 و2010، وجرى استخدام تلك الأجهزة عند نقاط التفتيش في جميع أنحاء البلاد مما هدد أمن المدنيين والقوات المسلحة، فيما وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، في 3 تموز 2016 بسحب الأجهزة من السيطرات.

كما اوعز العبادي، في (4 تموز 2016)، بتشكيل لجنة للتحقيق مجدداً مع اللجنة التي أشرفت على جهاز "ID" الخاص بكشف المتفجرات.

يذكر ان وثائق تعود إلى الفترة ما بين عامي 2007 و2009 كشفت أن فريق تحقيق رفيع المستوى طالب في العام 2009 بإيقاف شراء جهاز كشف المتفجرات، كونه غير صالح للاستخدام بكشف المتفجرات.


الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاعرجي يبحث مع الياسري التحقيق بملف جهاز كشف المتفجرات والمتورطين به - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : السومرية نيوز