قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟
قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟

قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ - موقع أخباري نيوز - قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ .

نيوز الالكترونية - كتب : حضارم نت - خاص 02/01/2018 07:34:41


قال ياسر العواضي، القيادي في حزب المؤتمر، المقرب من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، إن "المؤتمر الشعبي العام سيظل بنهجه وميثاقه الوطني تنظيماً مدنياً رائداً في مواقفه الوطنية؛ متمسكاً بثوابته؛ ولن يكون مطية لأي طرف؛ ورغم ماحدث من زلزال أصاب الرأس إلا أن المؤتمريين سيفيقون من الصدمة".


وأوضح في خمس تغريدات على حسابع بتوتير، أن الأولوية القصوى الآن يجب أن تكون للحفاظ على المؤتمر ولملمة صفوفه.

وأشار إلى أن "السلطة يتحمل مسؤوليتها القائمون عليها، (في إشارة للحوثيين)، وليتركوا للمؤتمر خياراته و لن يقبل أي مؤتمري حر فرض غير ذلك عليه مهما حدث او كان ولن يحدث أكثر مما حدث أما حياة بكرامة او موت بشرف هذا رأيي الشخصي واحترم كل رأي اخر والله من وراء القصد".


ولفت إلى أن أي قول لأي مؤتمري خارج ما تقرره هيئات المؤتمر هو رأي شخصي فقط كما أن من أولويات قيادات المؤتمر العمل على إطلاق سراح الأسرى والافراج عن المعتقلين واستعادة مقراته وممتلكاته ووسائل إعلامه ليتمكن من ممارسة دوره بحرية كاملة وفقاً للدستور والقانون ومرجعياته".

وتابع "وتضميد جراحه ليقوم بمسؤولياته الوطنية وفق وثائقه وأدبياته وأولها الميثاق الوطني كما أن على الجميع إدراك أن المؤتمر تنظيم مؤسسي ولديه أنظمته ولوائحه التي هي من تحدد هياكله وقراراته؛ ولا يستطيع أحد تجاوزها او إملاء مواقف على المؤتمر خارج قناعاته وثوابته مهما كان.

...

التعليقات

قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قيادي مؤتمري مقرب من "صالح" يظهر مجدداً ويكتب أربع تغريدات ماذا قال؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : حضارم نت