العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف
العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف

العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف - موقع أخباري نيوز - العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف .

نيوز الالكترونية - قال محافظ محافظة الجوف اللواء امين العكيمي"ان الايام المقبلة ستشهد انتصارات كبيرة،ولن تتم تمنع العمليات العسكرية عند تحرير الجوف بل انها سنصل الى جميع المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية".

وأضاف العكيمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"لن نقف عند تحرير محافظة الجوف فقط وسوف نشارك بفاعلية في تحرير كل ماتبقى من المحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الحوثية"..داعياً الجميع الى الانتفاض ضد المليشيا الامامية والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الجيش الوطني لتحرير الوطن وتخليصه من العصابة الانقلابية.

العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

العكيمي يؤكد أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات تتخطى الجوف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى