غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة
غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة

غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة - موقع أخباري نيوز - غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة .

نيوز الالكترونية - نفذت طائرة إسرائيلية صباح اليوم (الثلثاء)، غارات على مواقع لحركة «المقاومة الاسلامية» (حماس) في غزة، رداً على إطلاق صاروخ من القطاع على جنوب إسرائيل، وفق ما أفاد الجيش ومصادر فلسطينية، من دون الإشارة إلى إصابات.

وأعلن الجيش في بيان أن الطائرة استهدفت «مجمعا عسكرياً لمنظمة حماس الإرهابية».

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن الغارات وقعت في خان يونس بجنوب قطاع غزة ودير البلح بوسطه، متسببة بأضرار من دون تسجيل إصابات.

وكان الجيش الاسرائيلي أعلن مساء أمس سقوط قذيفة من قطاع غزة على جنوب إسرائيل، من دون أن تسفر عن قتلى أو جرحى.

وذكرت الاذاعة العامة أن صاروخاً انفجر قرب بلدة اسرائيلة لم تحددها. ولم يذكر الجيش تفاصيل اخرى.

واطلقت فصائل فلسطينية في غزة أكثر من 12 صاروخاً أو قذائف هاون على إسرائيل، في تجدد لاعمال عنف منذ اعتراف الرئيس الاميركي دونالد في السادس من كانون الاول (ديسمبر) 2017 بالقدس عاصمة لاسرائيل.

وتحمل إسرائيل قادة حركة «المقاومة الاسلامية» (حماس) مسؤولية اي هجمات انطلاقا من القطاع، وترد مستهدفة مواقع للحركة.

غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

غارة إسرائيلية على مواقع لـ «حماس» بعد إطلاق صاروخ من غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الحياة