محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى
محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى

محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى - موقع أخباري نيوز - محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى .

نيوز الالكترونية - قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إنه تم اعتماد 60 مليون جنيه من وزارة الإسكان، لاستكمال المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى بقرى الرياح وأبو خليفة وقرية البياضية، وسوف ينتهى العمل بهذة المرحلة خلال عام 2018.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية، فى تصريحات خاصة لـ ""، أنة سيتم إنشاء 12 عمارة سكنية بـ 42 وحدة سكنية للمواطنين فى هذه القرى، وسيتم التسكين والحجز بمعرفة الإسكان.

 

وأكد المحافظ على الاستمرار فى مشروع تطوير العشوائيات بمنطقة كوكاكولا بحى ثالث الإسماعيلية، على مساحة 4000 الاف متر مربع بتكلفة 7 مليون جنية، ويتم حاليا تشطيب العمارة السكنية التى تم تخصيصها لـ 24 أسرة من أهالى المنطقة العشوائية، التى تم محو مبانيهم القديمة، كما جارى الانتهاء من تسليم 11 قطعة أرض لـ 11 أسرة من الذين تم استرداد أراضيهم تبعا لتقنين واضعى اليد بالمنطقة ومراعاة للبعد الاجتماعى.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أنه جارى العمل لتطوير منطقة مدخل الإسماعيلية، من جهة الطريق الدائرى وطريق بورسعيد وحتى الجامعة القديمة، وصيانة جميع النافورات والمسطحات الخضراء، مع الاستمرار فى تطوير ورفع كفاءة طريق شارع محمد على، وطريق بر أيمن ترعة  الإسماعيلية " أم كلثوم"، حيث تم تحويل شارع محمد على ليكون طريق واحد للخروج فقط، وطريق أم كلثوم للدخول، وتعديل الاتجهات المرورية بما يتوافق مع الكبارى الجديدة ، ضمن خطة التطوير لتسهيل حركة المرور ومنع الاختناقات المرورية والحد من الحوادث فى تلك المناطق.

 

وأوضح المحافظ أن الهدف من هذه التوسعات فى الطرق المرورية، هو تجهيز المحافظة لكى تستوعب الكثافة السكانية القادمة خلال عام 2018 بعد الانتهاء من الأنفاق، وتسليم المرحلة الأولى من مدينة الإسماعيلية الجديدة فى يونيو 2018، والحد من الازدحام الناتج عن زيادة عدد السيارات القادمة من المحافظات المجاورة للعبور من الأنفاق إلى شرق القناه.

 

وتابع محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة ينتظرها مستقبل واعد خلال العام القادم، وخاصة مع البدء فى مشروعات المنطقة الاقتصادية شرق القناه، وإقامة الكثير من المشروعات التى سوف توفر آلاف الفرص للشباب من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وأن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية للقناه يبذل جهد كبير فى التعاقد مع عدد من الشركات العالمية لإقامة مشروعات كبرى على ضفة قناة السويس، وأن الرئيس عبدالفتاح   مهتم جدا بتنمية منطقة القناه وسيناء، ومتابع بشكل دقيق لكل ما يتم على أرض المنطقة، وداعم أساسى للمشروعات المستقبلية والحالية، والتى تعود بالنفع على المواطنين.

محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محافظ الإسماعيلية: 60مليون جنيه لاستكمال ثالث مراحل الإسكان الاجتماعى بـ3قرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع