تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن
تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن

تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن - موقع أخباري نيوز - تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن .

نيوز الالكترونية - أكد الأحمدى الوكيل، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية لـ""، أنه تم اليوم الثلاثاء، تسليم 4709 بطاقات صرف البرنامج القومى لمظلة الحماية الاجتماعية "تكافل وكرامة" لحماية الأسر محدودة الدخل، والأكثرا فقرا، وكبار السن على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك ليصبح عدد المستفدين حتى الآن 43 ألف 703 أًسرة "ماببن تكافل وكرامة"، من إجمالى 137 ألف و432 أسرة تقدمو بأوراقهم على مستوى المحافظة بأكملها.

 

وأضاف الوكيل، فى تصريحات خاصة، أن إصدار بطاقات الصرف الآلى لبرنامج تكافل وكرامة، جاء بعد عملية فرز ومعالجة البيانات الخاصة للمتقدمين للتحقق من مدى صحتها، ومطابقتها للشروط الخاصة بالبرنامج، بالإضافة إلى التأكد من استحقاق المتقدم لتلك المساعدة من عدمه، وتحقيق النتائج المستهدفة من البرنامج فى إطار من الشفافية والوضوح .

 

 

تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تضامن المنوفية: 43 ألف أسرة استفادو من مشروع تكافل وكرامة حتى الآن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع