«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا
«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا

«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا - موقع أخباري نيوز - «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا .

نيوز الالكترونية - «عكاظ» (الرياض)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- توالي انخفاض درجات الحرارة على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، القصيم، حائل، المدينة المنورة، مكة المكرمة، مع نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية كذلك على منطقتي الرياض والشرقية، يمتد تأثيرها إلى المنطقة الجنوبية، وسماء غائمة جزئياً على تلك المناطق، في حين لا يستبعد تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بيما تكون حركة الرياح على الخليج العربي جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 16-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.


«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«الأرصاد»: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. وسماء غائمة جزئيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صحيفة عكاظ