انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح
انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح

انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح - موقع أخباري نيوز - انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح .

نيوز الالكترونية - انقطع التيار الكهربائي عن مدينتي الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء، بسبب عطل في الخط الرئيسي المغذي للمنطقة، بسبب الظروف الجوية والأمطار التي تتعرض ها معظم أنحاء المحافظة.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مدينتي الشيخ زويد ورفح في حالة من الغضب لدي المواطنين، خاصة أصحاب المحال التجارية وطلبة المدارس والجامعات بسبب امتحانات نصف العام الدراسي.

وقالت مصادر بشركة الكهرباء بشمال سيناء، إنه سيتم إعادة التيار الكهربي بعد إصلاح الأعطال في الدائرتين رقمي 1 و2 بالخط الرئيسي المغذي للمنطقة، وهو بجهد«66 ك.ف» والذي يقوم بنقل الكهرباء من محطة العريش بحي المساعيد بالعريش، حتى محطة الكهرباء بمنطقة الوحشي، جنوب مدينة الشيخ زويد، بمسافة نحو 35 كيلومترًا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

انقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم