مقابر مفتوحة للحوثيين
مقابر مفتوحة للحوثيين

مقابر مفتوحة للحوثيين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مقابر مفتوحة للحوثيين - موقع أخباري نيوز - مقابر مفتوحة للحوثيين .

نيوز الالكترونية - كشفت مصادر محلية تتواجد في المناطق التي تخضع لسيطرة ميلشيا الحوثي "عن استحداث ميلشيا الحوثي لمقابر جديدة في عدة مناطق منفصلة".

وذكرت المصادر " إن عشرات الجثث التابعة لميلشيا الحوثي تصل بشكل يومي إلى مناطق بني مطر وبني حشيش في محافظة ".

في حين أكدت مصادر أخرى عن وصول عشرات من جثث الميلشيا إلى مديرية جبل الشرق منطقتي الجمعة وبني أسعد آنس خلال اليومين الماضيين".

وبحسب المصادر" فأن معظم هذه الجثث جاءت من مديريات شبوة والبيضاء والجوف المحتدمة المواجهات منذ أكثر من أسبوعين".

وتزايد قتلى ميلشيا الحوثي مؤخرا بعد تقدم قوات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال، التي دارات وما تزال تدور فيها أعنف المواجهات حتى الأثناء.

وتظهر الصور التي وثقها رجال الجيش الوطني مقابر جماعية للحوثيين وأخرى لجثث تابعة للميلشيا تم تلغيمها من قبلهم ووضعها في أماكن تقدم الجيش الوطني.

في حين أوضح المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي أن خسائر الميلشيا الحوثية خلال الثلاثة الأشهر الماضية بلغت نحو  11 ألف قتيل.

مقابر مفتوحة للحوثيين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مقابر مفتوحة للحوثيين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مقابر مفتوحة للحوثيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى