أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس
أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس

أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس - موقع أخباري نيوز - أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس .

نيوز الالكترونية - أطلقت الكنيسة الإنجيلية مبادرة جديدة لمساعدة الفقراء بعنوان «محدش بيبات جعان»، وذلك لدعم ومساعدة غير القادرين.

وقال الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، تعليقا على المبادرة: إن اسم المبادرة مؤثر جدا، لأن رسالة الكنيسة أن تهتم بالناس وظروفهم.

وأشار رئيس الطائفة الإنجيلية إلى أن خدم الكنيسة تمتد للمجتمع المحيط بها، مؤكدا أن خدمة المجتمع هو جزء أساسي من رسالة الكنيسة.

وتنطلق المبادرة من الكنيسة الإنجيلية الأولى بأسيوط، وتمتد إلى باقي كنائس الجمهورية.

وأوضح زكي أن الكنيسة تسعى لنشر رسالة المحبة، وتتجاوب مع احتياجات الناس، والمجتمع المحيط، مشجعا باقي الكنائس أن تفتح أبوابها لجميع الناس دون تمييز بناء على جنس أو لون أو دين.

أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أندرية زكي تعليقا على «محدش بيبات جعان»: الكنيسة تشعر باحتياجات الناس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو