محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء»
محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء»

محافظ يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» - موقع أخباري نيوز - محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» .

نيوز الالكترونية - أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أنه سيتم منع مبيت الباعة بسوق الزاوية الحمراء "سوق الحضارية" فور تشغيلها، لافتا إلى أنه سيتم تحديد مواعيد لتشغيل السوق والتحذير على الباعة بعدم المبيات به.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، في تصريحات خاصة، أن السوق تعد أول سوق معدنية مصنوعة من "الاستيل"، ويتوافر بها خدمات الأمن والنظافة والحماية المدنية، موضحا أنه تم التشديد على الباعة بالالتزام بالأنشطة المسموح بها حتى تكون سوق حضارية.

وأوضح النائب أن المحافظة تسعى إلى تحويل البائع المتجول إلى تاجر، من خلال إنشاء أسواق حضارية له، يجد بها مصدر رزقه دون التجول في الشارع، وإعاقة المرور.

محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محافظ القاهرة يحذر الباعة الجائلين من المبيت بسوق «الزاوية الحمراء» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو