خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار
خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار

خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار - موقع أخباري نيوز - خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار .

نيوز الالكترونية - اقدمت ميلشيا الحوثي الانقلابية على خطوات هستيرية ضد الطفولة  في محافظة ذمار وسط ، بالتزامن مع انهيارات كبيرة لعناصرها في مختلف عموم جبهات القتال.

 

وأفاد سكان محليون " إن هستيريا ميلشيا الحوثي وصلت إلى التجنيد الإجباري وسط صفوف الأطفال من طلاب المدارس وأبناء المدنيين، في عدة مناطق في أرياف محافظة ذمار".

 

وذكر السكان " إن الميلشيا تقوم بجر الأطفال واستقطابهم من المدارس، عبر فرض التجنيد الإجباري بقوة السلاح واقتيادهم إلى مواقع تدريب".

 

ولفت السكان إلى "أن جنون دفعهم إلى اقتحام المدارس بشكل عشوائي ومرعب بحثاً عن مقاتلين من طلاب المدارس وخاصة من المرحلة الثانوية والمتوسطة، للمشاركة في جبهات القتال".

 

ويأتي هذا التجنيد بالتزامن مع توغل قوات الشرعية في مديريات ومناطق محافظة البيضاء الحدودية مع محافظة ذمار وانهيار ميلشيا الحوثي المتسارع.

خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خطوات هستيرية للحوثيين ضد الطفولة في محافظة ذمار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى