جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة
جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة

جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة - موقع أخباري نيوز - جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة .

نيوز الالكترونية - طالب جمال عبد الرحيم، عضو نقابة الصحفيين، مجلس النقابة بتكريم اسم الكاتب الصحفي الكبير الراحل إبراهيم نافع بما يليق باسمه وتاريخه الحافل في خدمة النقابة والجماعة الصحفية ومواقفه المحترمة تجاه الجميع.

وكتب "عبد الرحيم" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صباح اليوم الثلاثاء: "أعتقد أن مجلس نقابة الصحفيين الحالي مطالب بتكريم اسم الكاتب الصحفي الكبير ونقيب الصحفيين الأسبق الأستاذ إبراهيم نافع بما يليق باسمه وتاريخه الحافل في خدمة النقابة والجماعة الصحفية ومواقفه المحترمة تجاه الجميع".

وأضاف: "بصفتي أحد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين سأعرض على المجلس في أول اجتماع له إن شاء الله إطلاق اسم إبراهيم نافع على إحدى قاعات النقابة كما حدث مع العمالقة الكبار كامل زهيري ومحمود عزمي ومحمد حسنين هيكل وبيكار وغيرهم من الأساتذة".

جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

جمال عبد الرحيم يقترح إطلاق اسم «إبراهيم نافع» على إحدى قاعات النقابة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو