قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد
قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد

قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد - موقع أخباري نيوز - قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد .

نيوز الالكترونية - قال منتصر عمران، القيادي المنشق عن الجماعة الإسلامية: إن طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية السابق، أصبح عفريت أيمن نور الجديد، بعد توليه تسوية ملف أزمة قناة الشرق، بعدما بات طريق التفاهم بين رئيس مجلس الإدارة والعاملين مسدودا بشكل محكم، مشيرًا إلى أن الزمر، سيكون صاحب توجه أكثر تشددا، من نور.

وأوضح أن أيمن نور، معروف عنه أنه وجه ليبرالي، وكان مطلوبا منه أن يجمع حوله القوى المدنية بكافة توجهاتها، أما طارق الزمر فيعتبر من القيادة المتشددة، ولو تولى رئاسة القناة سيغير من نهجها وسياستها التحريرية التي كانت لا تروق لأبناء الحركة الإسلامية، وسيقضي دون أن يدرى على مشروع "نور" الماكر، الذي جمّع المعارضة المصرية من كافة الاتجاهات خارج ، لتصبح القضية إسلامية إخوانية الهوى كما يريد لها الإخوان ومناصريهم من السلفيين.

وكانت مصادر كشفت أن الوسيط القطري، الممول لقناة الشرق الإخوانية، التي يتولى مجلس إدارتها، أيمن نور، تجاهل قيادات جماعة الإخوان الإرهابية تماما لحل أزمة القناة المشتعلة منذ أسابيع، بين نور والعاملين بالقناة، وسلم الملف لـ«طارق الزمر» وعدد من رموز التيارات الإسلامية المختلفة.

قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قيادي سابق بالجماعة الإسلامية: طارق الزمر عفريت أيمن نور الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو