جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو)
جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو)

جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) - موقع أخباري نيوز - جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال الإعلامي وائل الإبراشي إن الإرهابي منفذ هجوم كنيسة مارمينا بحلوان كان يعمل في مهنة الـ«ألوميتال»، وأنه تحوّل فجأة بالانضمام إلى الجماعات الإرهابية.

وأكد «الإبراشي»، في برنامجه «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء الإثنين، أن البطالة والجهل ليسا المداخل الوحيدة للتطرف، مضيفًا أن «هذا الأمر يحتاج إلى تحليل».

وعرض «الإبراشي» تقريرًا أخذ فيه روايات جيران الإرهابي إبراهيم إسماعيل، منفذ هجوم حلوان، عن غيابه المتكرر واعتناقه الفكر المتطرف.

وقال أحد الجيران إنه «اختفى منذ نحو 4 سنوات من المنطقة»، وقال آخر إن «إبراهيم كان مواطنًا محترمًا للغاية (..) حسبي الله ونعم الوكيل في اللي لعب في دماغه».

وأضاف أن «الأمن كان دائم التردد على بيته، وأنهم احتجزوا أخوته، الجمعة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

جيران إرهابي كنيسة حلوان: «اختفى من المنطقة منذ 4 سنوات» (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم