شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو)
شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو)

شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) - موقع أخباري نيوز - شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال شاهد عيان على الهجوم المسلح الذي استهدف محل خمور في منطقة العمرانية، وأسفر عن استشهاد شقيقين، إن الضحيتين يمتلكان ورشة «ميكانيكا» مجاور لمحل الخمور.

وأضاف، في مداخلة مع برنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار وان»، مساء الإثنين، أن أحد الملثمين خرج فجأة من الـ«توك توك» وأطلق النيران باتجاههم، باستخدام سلاح «رشاش».

وأضاف شاهد آخر أن الشقيقين «ليس لهما علاقة بأي شئ»، مضيفًا أن «الناس اللي ماتت مالهومش ذنب في حاجة، وغلابة جدًا، وناس محترمين ومالهومش في المشاكل».

وأكد الشاهد أن «الأهالي لاحقوا منفذي الهجوم، لكنهم توقفوا بعد ذلك خشية تعرضهم لإطلاق نار»، على حد قوله.

واستهدف ملثمان يستقلان «توك توك» محل لبيع الخمور في منطقة العمرانية بالجيزة، فجر الإثنين، ما أسفر عن استشهاد الشقيقين أشرف وعادل بولس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

شهود عيان يروون تفاصيل الهجوم المسلح في العمرانية (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم