تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو)
تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو)

تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) - موقع أخباري نيوز - تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال محمود عبده، الراقص بالعكاز، إن إعاقته لم تمنعه عن مواصلة الحياة، مؤكدًا أن وقوعها له منذ الصغر ساعده على تقبل الموضوع.

وأضاف «عبده»، في لقائه مع برنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»، مساء الإثنين، أن «الإعاقة ابتلاء، واللي ربنا بيحبه بيبتليه».

وأوضح أنه «تعايش مع إصابته، دون أن يهتم بنظرات زملائه إليه»، مضيفًا: «كنت أواجه الأسئلة العفوية التي تخرج من الأطفال حين يشاهدوني ويسألوني: فين رجلك؟ وأتقبلها».

وشارك الراقص بالعكاز في الاحتفالات التي أعقبت صعود إلى نهائيات كأس العالم مع لاعبي المنتخب ، وخاصة مؤمن زكريا، بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام الكونغو.

وقال «عبده»: «حاولت أن اشتري تذكرة لدخول الماتش، ولكني فشلت ولم أستطع حينها دفع ثمنها المرتفع بالسوق السوداء، وقررت أذهب وأحاول الدخول مع ذوي الاحتياجات الخاصة».

وأضاف: «هدف صلاح في الكونغو جعلني أطير من الفرحة ورقصت بدون وعي، كما أن عددًا من لاعبي المنتخب شاركونى الرقص لحظة التأهل من بينهم اللاعب مؤمن زكريا الذي أمسك بالعكاز ورقصنا سويًا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تصريحات جديدة من الراقص بقدم واحدة عن كواليس احتفاله بصعود مصــر للمونديال (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم