الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء
الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء

ينشطون بحفر الخنادق على أطراف موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء - موقع أخباري نيوز - الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء .

نيوز الالكترونية - قالت مصادر مطلعة في صنعاء أن ميليشيا الحوثي الانقلابية قامت، اليوم الإثنين ، بحفر خنادق في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء.

 

ونقل موقع "العاصمة أونلاين" عن المصادر قولها "أن المليشيا استحدثت نقاط تفتيش مشددة في نقيل يسلح جنوب صنعاء وتفرض إجراءات تفتيش دقيقة على المسافرين الى العاصمة صنعاء والمغادرين".

 

ونشطت المليشيات مؤخراً بعمليات تخزين الأسلحة وحفر الخنادق في منطقة منفصلة بأطراف العاصمة صنعاء.

 

ويأتي هذا، بالتزامن مع اشتداد المعارك التي تتقدم فيها قوات الجيش الوطني شرق العاصمة في إطار معركة تحرير صنعاء مع انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات.

 

وكان موقع "العاصمة أونلاين" عرض في وقت سابق، عن قيام بحفر خنادق وتخزين أسلحة في عدد من المنشآت الخاصة ومنازل قيادات حوثية في العاصمة صنعاء، منها منطقة مذبح وأحياء الحصبة والجراف.

الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الحوثيون ينشطون بحفر الخنادق على أطراف صنعاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى