متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية
متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية

متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية - موقع أخباري نيوز - متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية .

نيوز الالكترونية - أكد السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن حجم المشروعات القومية التي شهدتها فى الأعوام الثلاثة الماضية تحكم المشروعات خلال الثلاثين عاما الماضية.

وأشار راضي -فى حديث للتلفزيون إلى أن المشروعات شملت الإسكان والطرق وتطوير البنية التحتية والإستزراع السمكي وغيرها وتعود بالنفع على المواطن.

وأوضح راضي ان الرئيس عبدالفتاح تفقد فى الفترة الماضية فى جولات ميدانية وعلى ارض الواقع الكثير من المشروعات التنموية الكبرى التى اختلف خريطة مصر ومنها إنشاء 12 مدينة جديدة، وإنشاء 20 جامعة منها 6 جامعات بالعاصمة الادارية الجديدة ومشروعات صغيرة ومتوسطة ومشروعات للشباب.

متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

متحدث الرئاسة : حجم المشروعات القومية في آخر 3 سنوات يفوق ما حدث خلال الـ 30 عاما الماضية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد