وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة
وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة

وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة - موقع أخباري نيوز - وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة .

نيوز الالكترونية - شدد وزير العدل بالنيجر مارو امادو على ضرورة أن يتسم المحكمون والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة والإنصاف في عملهم مؤكدا على أن تحقيق ذلك يكمن في التكوين الجيد للمحكمين والوسطاء وحسن انتقائهم لضمان عدم تحيزهم لأي طرف.

ونوه وزير عدل النيجر في تصريحه لـ"الرياض" حول دلالات محاور وعناوين جلسات مؤتمر القانون، ونوه بالأهمية البالغة التي يمثلها موضوع المؤتمر من حيث تطوير التنمية الاقتصادية للدول الإفريقية والعربية لأن التحكيم والوساطة وسائل بديلة لفض النزاعات في الوقت الذي تكون فيه المنظومة القانونية بطيئة ومكلفة.

وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزير العدل بالنيجر يطالب المحكمين والوسطاء بالاستقلالية والنزاهة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض