وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي
وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي

وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي - موقع أخباري نيوز - وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي .

نيوز الالكترونية - أعلـن وزير العدل الإيطالي جينارو ميجليوري عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر القانون في الشرق الأوسط، مشيدا بكفاءة وحسن التنظيم لدى مركز القانون السعودي للتدريب وبوجود شركاء من إيطاليا في هذا المؤتمر المهم. ‬ وقال ميجليوري في تعليقه لـ"الرياض" على هامش المؤتمر إننا لا يسعنا إلا أن نتعلم من هذه المؤتمرات وهذا هو المسار الصحيح للتعاون البناء، موضحا أنه تعرف خلال المؤتمر كذلك كيف يتطور المسار القضائي في الشرق الأوسط وأفريقيا مشيرا إلى أنه وفي ظل العولمة والتوجه المعياري في المنظومة القانونية فمن شأن ذلك أن تعزز الشراكة الاقتصادية والتنموية على مختلف المستويات مؤكدا أنهم في إيطاليا مهتمون كثيرا بالوساطة وبالوسائل البديلة لفض المنازعات؛ لأننا يمكن أن نحسن من تجاربنا وتجارب الآخرين بهذا النوع من الشراكات التي تعزز أيضا لغة السلام حيث إن التعاون بين مختلف مستويات الاقتصاد هو بداية المسار المستدام للسلام، لافتاً في هذا الصدد إلى أن الوسائل البديلة تشكل مستقبل المسار القضائي كما أنها كفيلة بالتصدي لمشاكل التكنولوجيا الجديدة.

وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزير العدل الإيطالي لـ"الرياض": الوسائل البديلة لحل النزاعات تشكل مستقبل المسار القضائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض